بنك قناة السويس يطلق حملة لتطعيم موظفيه وأسرهم ضد فيروس كورونا

310

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

أعلن بنك قناة السويس عن إطلاق حملة لتطعيم موظفيه وأسرهم ضد فيروس كورونا، وذلك بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان، وهي الحملة التي تأتي دعماً لمبادرات البنك المركزي لتوفير كافة سبل الحماية والأمان للعاملين في القطاع المصرفي المصري، وحرصاً من بنك قناة السويس على سلامة جميع موظفيه وعملائه.
وقال حسين رفاعي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك، إنه يفخر بالمشاركة في هذه الحملة القومية لتطعيم العاملين وأسرهم، حيث أن الحفاظ على سلامة وأمان جميع الموظفين والعملاء يأتي على رأس اهتمامات مجلس إدارة البنك، وإيمانا من البنك بأهمية العنصر البشري من العاملين وأسرهم حيث انهم الثروة الأساسية والحقيقية للمؤسسة.
وتجدر الإشارة أنه ومنذ تفشي فيروس كورونا المستجد شدد بنك قناة السويس من إجراءاته وتدابيره الاحترازية للحفاظ على سلامة العاملين والعملاء على حد سواء حيث تم تشكيل لجنة تضم ممثلين عن قطاعات البنك وفروعه وكذلك الفريق الطبي بالبنك، وذلك لإدارة الأزمة والحفاظ على صحة وأمن العاملين وأسرهم.
كما كثف البنك جهوده المجتمعية لدعم آلاف الأسر الأكثر احتياجاً خلال انتشار الجائحة، وتمت تلبية دعوة مبادرة اتحاد البنوك، التي أطلقها بالتنسيق مع البنك المركزي عام 2020 للتبرع لمواجهة التداعيات الاقتصادية جراء انتشار الفيروس، كما تبرع بنك قناة السويس لصندوق تحيا مصر عام 2021 لدعم وتوفير لقاح فيروس كورونا للفئات المستحقة ذات الأولوية المتقدمة وكبار السن من الفئات الأكثر احتياجا.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More