علي فرج يحافظ على لقبه ويتوج ببطولة مصر المفتوحة للإسكواش

275

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

توج علي فرج، المصنف الأول على العالم، بلقب بطولة مصر الدولية المفتوحة للإسكواش2021، البلاتينية للرجال والسيدات، والتي تقام خلال الفترة الحالية وحتى 17 سبتمبر الجاري في منطقة الأهرامات.
وتمكن علي فرج الحفاظ على لقبه والتتويج بالبطولة بعد الفوز في المباراة النهائية، والتي أقيمت مساء اليوم، الجمعة، على حساب مواطنه محمد الشوربجي، المصنف الثاني على العالم، بنتيجة 3-2 وبواقع أشواط «11-6، 11-9، 2-11، 6-11 و5-11».
وشهدت المباراة بداية قوية من محمد الشوربجي والذي فاز بأول شوطين، قبل أن يعود علي فرج في المباراة ويفوز بالأشواط الثلاث الأخيرة ليحسم اللقاء لصالحه.
وكان علي فرج تأهل للمباراة النهائية بعد الفوز في مباراة نصف النهائي أمس، الخميس، على حساب النيوزيلندي بول كول، المصنف الثالث على العالم بنتيجة 3-1، في مباراة استغرقت 69 دقيقة، وبواقع أشواط: «11-9، 10-12، 11-4 و11-9»، فيما تأهل محمد الشوربجي بعد الفوز على مواطنه طارق مؤمن بنتيجة 3-0، في مباراة استغرقت 42 دقيقة، وبواقع أشواط: «11-6، 11-8 و11-3».
وشارك في البطولة 96 من أفضل لاعبي السكواش بالعالم من السيدات والرجال من 26 دولة مختلفة وهما مصر، إنجلترا، فرنسا، هولندا، ماليزيا، الهند، باكستان، سويسرا، استراليا، نيوزيلندا، فنلندا، المكسيك، كندا، كولومبيا، ألمانيا واسبانيا، هونغ كونغ، الولايات المتحدة الأمريكية، جنوب أفريقيا، اسكتلندا، لاتفيا، فلبين، ويلز وبلجيكا و جاميكا، بمجموع جوائز مالية تصل إلي 590 ألف دولار.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More