محرم هلال: 1.5 مليار جنيه استثمارات المستحضرات الطبية والعطور بالأقصر

408

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

 

كتب : أحمد السيد ومحمود إبراهيم

قال الدكتور محرم هلال رئيس اتحاد جمعيات المستثمرين ، أن الصعيد شهد طفرة كبيرة في الفترة الأخيرة ، مضيفا أن اتحاد جميعات المستثمرين يقوم بعمل زيارات متكررة للمحافظات لدراسة مشاكلهم من خلال لجنة متخصصة يرأسها الدكتور على حمزة نائب رئيس الاتحاد .

وأكد الدكتور محمد هلال، خلال مؤتمر الصعيد أرض الفرص الذي تنظمه مؤسسة عالم المال، أن الصعيد أصبح به طفره في المشروعات سواء الكبرى أو الصغيرة بدعم من السيد الرئيس.

وأوضح أنه يوجد حوالى 51 جمعية للمستثمرين تضم أكثر من 40 ألف مصنع ومنشأة ورجال أعمال على مستوى محافظات الجمهورية ، مشيرا إلى أن الصعيد كان مهمش لفترة طويلة ، لذلك كان الصعيد يستحق التنمية .

وأضاف محرم هلال ، أنه خلال عام 2014 قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بتشكيل هيئة قومية التنمية الصعيد وكان من أهم المشروعات في هذا الوقت ، حتى أصبح هناك فرص واعدة للاهتمام بالصعيد في كل مجالات من حيث ” الطاقة ، و البترول ، و الزراعة و الصناعة ” .

وتابع : بأن هناك لجنة عملها الوحيد هو توفير كافة السبل الدعم للمستثمرين ، منوها إلى أن الإتحاد قام بشراء 3 آلاف فدان باستثمارات 1.5 مليار جنيه للمستحضرات الطبية والعطور في مدينة أرمنت في محافظة الأقصر.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More