التموين : بدء صرف سلع شهر أكتوبر في 38 ألف منفذ.. غدا

من خلال 38 ألف منفذ تمويني

379

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تبدأ منافذ صرف السلع التموينية التى يصل عددها إلى ٣٨ الف منفذ متنوع مابين بقالى التموين ومنافذ جمعيتى والمجمعات الاستهلاكية بصرف السلع الغذائية للمواطنين على بطاقة الدعم من التاسعة صباحا .

أكد احمد كمال معاون وزير التموين والتجارة الداخلية المتحدث الرسمى للوزارة أن مخازن شركتى الجمله العامة والمصريه تقوم بصرف كافة السلع التموينية والأساسية لمنافذ الصرف .

و تتنوع مابين الأرز والزيت بعبوتية واحد لتر وال 800 جرام والسكر والمكرونة ومساحيق الغسيل والسمن الصناعى وغيرها من السلع الأخرى التى تحتاجها الأسرة المصرية.

وأشارمعاون وزير التموين المتحدث الرسمى إلى أن شركتى الجمله يضخوا يومياً ما يقرب من 4 آلاف طن سكر و 3 آلاف طن زيت و ألف طن أرز و الف طن مكرونة.

واضاف بان الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية يشدد دائما على رؤساء الشركات باختيار افضل وأجود السلع للمواطنين على بطاقه الدعم ويؤكد على تشديد الرقابة على منافذ الصرف لضمان وصول الدعم إلى مستحقيه .

وأشار إلى أن الدوله تنفق شهريا ما يقرب 3 مليارات جنيه لتلبيه احتياجات المواطنين على بطاقة الدعم ،مشيرا إلى أن عدد المستفيدين من منظومه السلع التموينية يصل إلى 64 مليون مستفيد مقيد على 22 مليون بطاقة تموينية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More