توقعات بتجاوز مبيعات جالاكسي «زي فولد 3» و«زي فليب» المليون وحدة بالسوق المحلية

سلسلة "جالاكسي زي" الجديدة تتوفر في 130 دولة

318

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

سجلت مبيعات أحدث هاتفين قابلين للطي لشركة سامسونج للإلكترونيات – “جالاكسي زي فولد 3″ و”جالاكسي زي فليب 3” – أرقاما قياسية من بين سلاسل هواتف “جالاكسي” فى السوق المحلية، إذ تشير التوقعات إلى أن مبيعاتهما قد تتجاوز حاجز المليون وحدة في نهاية الأسبوع بعد مرور حوالي شهر من طرحهما في يوم 27 أغسطس، بحسب وكالة يونهاب.

وتعد هذه الوتيرة مشابهة لهاتفي “جالاكسي نوت 10″ و”جالاكسي إس 8” اللذين تجاوزت مبيعاتهما المليون وحدة بأسرع وتيرة من بين سلاسل هواتف “جالاكسي”.

شعبية الهاتفين تفوق توقعات السوق

وقال مراقبون إنه بالنظر إلى أن “جالاكسي زي فولد 3″ و”جالاكسي زي فليب 3” هاتفان فاخران يتضمنان عامل الشكل الجديد “القابل للطي”، فإن شعبيتهما تفوق توقعات السوق.

ومن بين هذين الهاتفين، جاءت مبيعات “جالاكسي زي فليب 3” أكثر بحوالي ضعفين من مبيعات “جالاكسي زي فولد 3”.

وفى نهاية أغسطس، قالت سامسونج إنها أطلقت هواتف ذكية جديدة قابلة للطي على مستوى العالم، حيث يأمل عملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي في أن تتمكن سلسلة “جالاكسي زي” الأحدث من تعميم الفئة القابلة للطي وتعزيز مبيعات هواتفها.

سلسلة “جالاكسي زي” الجديدة تتوفر في 130 دولة

بدأت مبيعات أجهزة سامسونج القابلة للطي من الجيل الثالث – “جالاكسي زي فولد 3″ و”جالاكسي زي فليب 3” – في حوالي 40 دولة، بما في ذلك كوريا الجنوبية والولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا، وفقا للشركة. وتتوفر سلسلة “جالاكسي زي” الجديدة في 130 دولة.

وقامت سامسونج بتخفيض أسعار أحدث هواتفها الذكية القابلة للطي بشكل حاد، بما يصل إلى 400,000 وون (340 دولارا أمريكيا) مقارنة بالأجهزة السابقة.

يُباع هاتف “زي فولد 3″، وهو أول هاتف ذكي قابل للطي لـ سامسونغ يدعم قلم “إس بن” مع كاميرا تحت الشاشة، 1.99 مليون وون هنا. يبلغ سعر “زي فليب 3″، الذي تبلغ شاشة غطائه أكبر أربع مرات من الطراز السابق، 1.25 مليون وون.

سامسونج : الطلبات المسبقة لسلسلة “زي” الجديدة كانت ناجحة في جميع أنحاء العالم

وقالت سامسونج إن الطلبات المسبقة لسلسلة “زي” الجديدة كانت ناجحة في جميع أنحاء العالم. منذ طرح الأجهزة في 11 أغسطس، كانت الطلبات المسبقة متاحة في 70 دولة.

في كوريا الجنوبية، قدر مطلعون على الصناعة أنه تم بيع أكثر من 800,000 وحدة من أجهزة سلسلة “زي” الجديدة خلال فترة الطلبات المسبقة لمدة أسبوع واحد .

وتم تنشيط 270,000 وحدة من الأجهزة المطلوبة مسبقا فى يوم واحد.

وفي الولايات المتحدة، قالت سامسونج إن الطلبات المسبقة للهواتف الذكية الجديدة القابلة للطي كانت أكبر من إجمالي حجم مبيعات هواتف سلسلة “زي” في البلاد هذا العام.

وفي الهند، حيث بدأ الإطلاق الرسمي لـ “زي فولد 3” و”زي فليب 3″، في 10 سبتمبر، كان الطلبات المسبقة لليوم الأول أكبر 2.7 مرة من “جالاكسي نوت 20”.

سامسونج تقدم العديد من العروض الترويجية

وقالت سامسونج، أكبر بائع للهواتف الذكية في العالم، إنها ستقدم العديد من العروض الترويجية لزيادة مبيعات هواتفها الذكية الجديدة، بما في ذلك خدمات التأجير وبرنامج المقايضة وخيارات الخصم، على الرغم من أن البرامج قد تختلف حسب البلد.

وفي كوريا الجنوبية، ستقدم خطة “سامسونج كير بلس” وهي خطة رعاية الهاتف المحمول الخاصة بها، مجانا لمدة 12 شهرا، وكوبونات بقيمة 100,000 وون للاكسسوارات لمشتري سلسلة “زي” الجديدة حتى 30 سبتمبر.

وفي الوقت نفسه، وصلت سلسلة “جالاكسي واتش 4” الجديدة لـ سامسونغ وسماعات الأذن اللاسلكية “جالاكسي بودز 2” إلى الرفوف العالمية.

تأتي أحدث سلسلة من الساعات الذكية التي تعمل بنظام التشغيل “Wear” الجديد الذي طورته سامسونج بالاشتراك مع غوغل، في طرازين – “جالاكسي واتش 4″ و”جالاكسي واتش 4 كلاسيك” – وكلاهما متوفر بإصدارات LTE وبلوتوث.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More