سيارتا جينيسيس «جي 70» و«جي بي 70» تحصلان على تصنيف خيار السلامة القصوى

جميع الطرازات الجديدة التي طرحتها جينيسيس تحصل على خيار السلامة القصوى فى أمريكا

380

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

أعلنت شركة جينيسيس ، العلامة التجارة الفاخرة المستقلة لمجموعة هيونداي موتور، أن سيارتيها “جي 70” والنسخة الجديدة من “جي بي 70” فازتا بتصنيف أفضل اختيار للسلامة بلس، من معهد تأمين السلامة على الطرق السريعة (IIHS) الأمريكي، بحسب وكالة يونهاب.

جميع الطرازات الجديدة التي طرحتها جينيسيس تحصل على خيار السلامة القصوى فى أمريكا

وبذلك، حصلت جميع الطرازات الجديدة التي طرحتها جينيسيس في الولايات المتحدة في كل عام على تصنيف خيار السلامة القصوى بلس، بدءا من سيارة جي 80 في عام 2016.

وتم تأسيس معهد تأمين السلامة على الطرق السريعة، وهو منظمة أمريكية غير ربحية، في عام 1959.
ويمنح تصنيف أفضل اختيار للسلامة بلس للسيارات التي تظهر أعلى درجة في الأمن والسلامة بعد التقييم الشامل، مثل أداء السلامة من الاصطدام وأداء تجنب الاصطدام، تجاه المئات من السيارات المعروضة في كل سنة.

وللحصول على تصنيف أفضل اختيار للسلامة بلس، يجب الفوز بتصنيف جيد، وهو أعلى تصنيف في 6 تقييمات للسلامة من التصادم، مثل التصادم الأمامي والتصادم الجانبي وغيرها، وأيضا الحصول على درجة متقدمة أو أعلى في اختبار نظام تجنب الاصطدام الأمامي.

سيارتا “جي بي 70″ و”جي 70” تحصدان تصنيفا جيدا في جميع تقييمات السلامة

وحصدت سيارتا “جي بي 70” والنسخة الجديدة من “جي 70” تصنيف جيد في جميع تقييمات السلامة من التصادم.

وقال مسؤول في جينيسيس إن ذلك يظهر التزام جينيسيس الثابت بالسلامة، وستضع جينيسيس سلامة العملاء في صميم كل ما نقوم به.

جينيسيس تكشف عن سيارة GV60 الكهربائية

على صعيد آخر، كشفت جينيسيس عن سيارة GV60، أول سياراتها الكهربائية المبنية على منصة EV مخصصة، قبل إطلاقها محليًا في وقت لاحق من هذا العام.

وقالت هيونداي في بيان لها إن السيارة GV60 الرياضية متعددة الاستخدامات مزودة ببطارية بقوة 77.4 كيلو وات في الساعة ويمكنها السفر لمسافة تصل إلى 451 كيلومترًا بشحنة واحدة.

سيارة GV60 تحتوى على ثلاثة خيارات متوفرة

وتحتوي سيارة GV60 على ثلاثة خيارات متوفرة: الدفع الخلفي، والدفع الرباعي، ونسخة الأداء الرباعي. ويتراوح سعرها ما بين 60 – 70 مليون وون (50,000 – 60,000 دولار أمريكي).

ولم تقدم هيونداي الإطار الزمني لمبيعات GV60 في الخارج.

وتعتبر سيارة GV60 السيارة الكهربائية الثانية لعلامة جينيسيس بعد سيارة G80 سيدان الكهربائية. ولكن على عكس G80، فإن GV60 متاحة فقط مع النظام الكهربائي العالمي المعياري لمجموعة هيونداي موتور (E-GMP).

وتقع تحت سيارات GV80 و GV70 في التشكيلة التي تشمل أيضًا سيارات السيدان G70 وG80 وG90.

والطراز “الرياضي” الجديد، الذي يعتمد على مجموعة نقل الحركة E-GMP، مدمج بتصميم مستوحى من سيارات الكوبيه، ويتميز بكونه امتداد لنهج تصميم “الخطين” الذي تعتمده جينيسيس مع مجموعتين من وحدات الإضاءة الأمامية والخلفية.

وتقع المصابيح الأمامية أسفل غطاء المحرك الصدفي، وتستقر فوق نسخة أكثر انخفاضًا وعرضًا من الشبكة الأمامية للعلامة التجارية، مما يساعد على تعزيز ديناميكية السيارة وتبريد بطارياتها.

كما تقع المصابيح الخلفية أسفل جناح خلفي منخفض المستوى وتلتف حول الألواح الخلفية المكونة من ثلاثة أرباع.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More