سوق الثقافة العربي يستقبل مولودًا ورقيًا جديدًا بعد مسيرة نشر الكتروني

438

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

سوق الثقافة العربي يستقبل مولودًا ورقيًا جديدًا بعد مسيرة نشر الكتروني اسبوعي متواصل على مدى 57 عددًا للمجلة الإلكترونية ( أوراق مبعثرة )، يصدر عن مؤسسة المصدر الأول العدد الورقي الشهري الأول للمجلة في 212 صفحة قطع متوسط بمشاركة أكثر من خمسين كاتبة وكاتب من أبرز كتاب المنطقة ، وعدد من الكتاب الدوليين. يترأس تحرير المجلة التي مقرها المملكة المتحدة الكاتب والأكاديمي الليبي الدكتور جمال عبدالمنعم الزوي، ويدير تحريرها الكاتب المغربي عبدالله المتقي، وتتولى سكرتارية التحرير الروائية والشاعرة الجزائرية خولة محمد فاضل، ويديرها فنيًا ويخرجها المخرج المصري محمد حسن محمد.. أوراق مبعثرة مجلة ثقافية متخصصة تعنى بقضايا الفكر والأدب بمختلف أجناسه، وتهتم بالفن التشكيلي والمسرح والسينما.
في 212 صفحة وبمشاركة نخبة من أبرز الكتاب والأدباء في المنطقة وعدد من الكتاب العالميين.. العدد الورقي الأول من مجلة أوراق مبعثرة قريبًا في المكتبات العربية. تحية تقدير خاصة لهيئة التحرير وبالأخص الأستاذة خولة سكرتير التحرير صاحبة الحلم الذي تحول إلى حقيقة، والى المدير الفني الأستاذ محمد حسن الذي أمضى ليالٍ طويلة في اخراج العمل ومرونته في التعامل وتحمله مشقة التصحيح والتعديلات المتواصلة ..والشكر موصول للأستاذ عبدالله المتقي مدير التحرير وكافة الكتاب من الذين اسهموا في مادة العدد بابداعاتهم الأدبية والثقافية التي جعلت من العدد عملًا جديرًا بالقراءة والاقتناء..

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More