مجلة Global Finance الأمريكية المرموقة تُصنّف التجاري وفا بنك “البنك الأكثر أماناً في المغرب وإفريقيا برسم 2021” للعام الثاني على التوالي

405

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

مالي نيوز خاص
في إطار التصنيف السنوي الثلاثين للبنوك الأكثر أماناً وموثوقية في العالم، كشفت Global Finance، مجلة أمريكية ذات مرجعية دولية في مجال الأخبار المالية، عن تصنيفها للبنوك الأكثر أماناً في العالم برسم 2021، وحصل التجاري وفا بنك على جائزة “البنك الأكثر أماناً بإفريقيا” للعام الثاني على التوالي.

وانتقت المجلة البنوك بناء على تقييم لتصنيفات العملات الأجنبية طويلة الأمد –من  Moody’s،    Standard & Poor’sو Fitch من بين أكبر 500 بنك في العالم.

وقال Joseph Giarraputo ، الناشر ومدير التحرير في Global Finance، “لقد أظهر العام الماضي مرونة ملحوظة في القطاع البنكي، والتي كانت بمثابة حصن ضد الانهيار أثناء جائحة فيروس كورونا، وتقديم المساعدة المالية الطارئة للعملاء”. وأضاف “أن البنوك الأكثر أماناً هي نماذج للاستقرار وتواصل تقديم الدعم اللازم للحكومات والمجتمعات الساعية للتعافي من صدمات جائحة كورونا”.

ويأتي هذا التتويج بعد حصول البنك على جائزة “أفضل بنك استثماري في المغرب” التي منحتها له نفس المجلة في عام 2021.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More