«2B» تدرس استبدال الأكياس البلاستيكية بالورقية فى تغليف «الإلكترونيات»

تماشيا مع توجهات دعم «الاقتصاد الأخضر»

343

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تدرس شركة «تو بى» 2B لتجزئة الإلكترونيات استبدال الأكياس البلاستيكية المستخدمة داخل فروعها فى تغليف المنتجات المباعة بأخرى ورقية.

وقالت نهى الميرغنى ، رئيس قطاع العمليات فى الشركة، إنها تبحث حاليا مدى قبول العملاء للفكرة الجديدة خاصة مع صعوبة تعبئة وتغليف الأجهزة الإلكترونية ثقلية الوزن مثل «اللاب توب» فى عبوات ورقية كونها أكثر عرضة للكسر، ولدى الشركة علاقات قوية مع موردين للعبوات الورقية فى هذا الصدد.

وأوضحت  أن تلك الخطوة تأتى فى ظل توجهات الشركة نحو دعم الاقتصاد الأخضر، والحفاظ على صحة المستخدمين من أى مخاطر بيئية محتملة .

وأشارت إلى أن الشركة وقعت بروتوكول تعاون مع وزارة البيئة للانضمام لحملة «اتحضر للأخضر» لتشجيع المستخدمين على التخلص الآمن من الأجهزة الإلكترونية القديمة غير الصالحة للاستخدام مرة أخرى من خلال تقديم قسائم خصومات تصل نسبتها إلى %5 على شراء أخرى جديدة.

ولفتت إلى أن “2B” تمكنت خلال حملة تخفيضات العودة للمدارس التى أطلقتها منذ يوم 25 أغسطس الماضى من استبدال نحو 950 جهاز لاب توب قديم بآخر جديد و1200 “تابلت” تنتمى لعلامات تجارية مختلفة .

الميرغنى: التعاون مع «فاليو» فى خدمات التقسيط لطلاب الجامعات

على صعيد آخر، كشفت عن تعاون الشركة مع «فاليو» لخدمات التقسيط فى برنامج «فاليو معاك» والذى يتيح لطلاب الجامعات الحكومية والخاصة الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و21 عاما إمكانية تقسيط الإلكترونيات مثل اللاب توب والتابلت بواسطة كارنيهات الجامعة من خلال فتح حساب شخصى للطالب بقيمة 10 آلاف جنيه وتقسيط المبلغ على مدد زمنية ونسب فوائد متبانية تصل إلى 60 شهرا.

يشار إلى أن «2B» تتبع شركة «بيست باى» لنظم المعلومات المملوكة لمجموعة «بيست باى» والتى تضم أيضا كلا من «بيست باى» للصناعات الغذائية المالكة لمشروبات العصائر «ديلى» وبيراميدز لتصنيع بطاريات «TRIPLE A» وأخرى رابعة تعمل فى مجال تطوير الحلول التكنولوجية وبرامج «السوفت وير».

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More