رئيس جامعة الزقازيق يفتتح تجديدات البنية التحتية ويسلم عدداً من الكراسى المتحركة لأبنائه الطلاب من ذوى الهمم بكلية التجارة

55

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

كتب/ حسين السيد

 

افتتح الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق صباح اليوم عدداً من تجديدات البنية التحتية بكلية التجارة، فى إطار زيارة تنظمها الكلية تحت شعار “فى حب كليتنا وجامعتنا”، حيث رافق سيادته خلال الزيارة الدكتور عاطف حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، والدكتور عاطف الصياد أمين عام الجامعة، وكان فى استقبال سيادته الدكتور هلال عفيفى عميد كلية التجارة، ومدير ولفيف من السادة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والطلاب بالكلية.
وقد قام رئيس الجامعة بزيارة متابعة لقاعات الساعات المتعددة الجديدة (أ ، ب)، كما افتتح قاعة الساعات المعتمدة، وجناح الحمامات الجديدة لأعضاء هيئة التدريس والطلاب، وقاعة الاجتماعات الرئيسية، وقاعتى الدراسات العليا، والسلم الجديد بمدخل الكلية.
كما قام الدكتور عثمان شعلان خلال الزيارة بتسليم كراسى متحركة لثلاثة من أبنائه الطلاب من ذوى الهمم بالكلية وهم: محمد نبيل عبد الله حسن بالفرقة الثالثة تجارة عربى ، محمود أحمد نصر محمد بالفرقة الثانية تجارة عربى ، محمد سعد محمد أحمد المستوى الأول ساعات معتمدة تجارة انجليزى.
وأكد رئيس الجامعة لأبنائه الطلاب من ذوى الهمم على أن الدولة لا تدخر جهدًا في رعاية ذوي القدرات الخاصة وتشجيعهم ، وتقديم كل أوجه الدعم والرعاية والتشجيع لهم ليحتفظوا بتفوقهم وتميزهم، مشيراً أن ذوي الهمم فى منحة وليس محنة لأنهم أشخاص متميزون ويجب التعامل معهم بما يليق بهم احترامًا وتقديرًا مثلهم مثل غيرهم، لافتًا إلى أن ذلك يأتي في إطار احترام جامعة الزقازيق لأصحاب القدرات المتميزة ، مشيراً أيضاً إلى أن تقديم تلك المساعدات لهو حق أصيل من حقوقهم والذي ترعاه الدولة لتخفيف العبء عن كاهلهم.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More