الزراعة تتابع منظومة توريد القمح في محافظات الصعيد

45

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

كتب/ محمد عبد المنصف

 

 

تنفيذا لتوجيهات السيد القصير وزير الزراعه واستصلاح الأراضي ببذل كافة الجهود من أجل توريد الأقماح وتحقيق المستهدفات المطلوبة، قام الدكتور حسن الفولي رئيس الهيئة العامة للإصلاح الزراعي، وسعيد صالح مستشار وزير الزراعة للمتابعة، والمهندس سيد عبدالمنعم رئيس الإدارة المركزية للتعاون بجولة في محافظات الصعيد بدأت بمحافظة سوهاج ولقاء السيد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، ‏ثم محافظة أسيوط ولقاء اللواء عصام سعد محافظ أسيوط ‏وفد الزراعة.

تابع مع السادة المحافظين الموقف التنفيذي لتوريد القمح وسبل زيادرة نسب التوريد، وشملت الزيارة تفقد بعض الصوامع في سوهاج وأسيوط وعقد اجتماعات مع مسؤولي مديريات الزراعة والائتمان والإصلاح والاستصلاح بالمحافظتين لحث الجميع على بذل المزيد من الجهود والتكاتف والتواصل المستمر مع المزارعين من أجل تحقيق النسبة المستهدفة من التوريد.

واستمع وفد الوزارة إلى المشكلات التي تعوق التوريد والعمل على حلها بالكامل. هذا، ويواصل وفد وزارة الزراعة جولته في محافظات الصعيد بزيارة إلى كل من المنيا وبني سويف والفيوم.

والجدير بالذكر أنه في إطار توجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي بتواجد قيادات الوزارة في متابعة مستمرة ومرور ميداني وكذلك مديري مديريات الزراعة في المحافظات لحث المزراعين على توريد القمح وإزالة أي عقبات تعوق إجراءات التوريد.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More