محافظ الشرقية يتابع سير امتحانات الثانوية العامة من غرفة العمليات ووكيل وزارة الصحة يطمئن علي عدم وجود حالات مرضية

52

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

كتب/ حسين السيد

تابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية سير انتظام امتحانات اليوم الأول لشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢١ / ٢٠٢٢م ، من داخل غرفة العمليات المركزية بمديرية التربية والتعليم، كما اطمأن الأستاذ الدكتور رضا حجازى نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لشئون المعلمين من معالي محافظ الشرقية علي انتظام سير الامتحانات بالمحافظة، دون أية عقبات أو مشكلات قد تواجه سير اليوم الأول للامتحانات، والاستعدادات اللازمة للتعامل الفوري مع أي حالات مرضية أو فيروسية، وإتخاذ اللازم طبياً للحفاظ على صحة وسلامة الجميع.

وأكد المحافظ أنه تم الإنتهاء من الاستعدادات اللازمة لاستقبال امتحانات شهادة الثانوية العامة والتي من المقرر أن يؤديها أكثر من ٤٩ ألف طالب أمام ١٥٨ لجنه إمتحانيه، تابعين لـ٢٠ إدارة تعليمية حيث تم تأمين اللجان والتنسيق مع كافة الجهات المختلفة لتهيئة الأجواء المناسبة أمام الطلاب لأداء الامتحانات بسهولة ويسر.

كما شارك وكيل وزارة الصحة في غرفة العمليات المركزية وأطمأن من مديري الإدارات الصحية ومديري المستشفيات العامة والمركزية والنوعية بعدم وجود أي حالات مرضية داخل اللجان أو تم نقلها إلي المستشفيات، مشيراً إلي انه تم التنسيق الكامل مع فرع هيئة الإسعاف لتمركز سيارات الإسعاف أمام المدارس لمواجهة أي ظرف طارئ وتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للطلاب إذا تتطلب الأمر من خلال الفرق الطبية بكل لجنة، ومن اتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة، متمنياً لأبنائه طلاب وطالبات الثانوية العامة التوفيق في آداء الإمتحانات والحصول على أعلى الدرجات وتحقيق مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More