فائدة الودائع في البنك الأهلي المصري2022

103

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

فائدة الودائع في البنك الأهلي المصري 2022  علي مجموعة  متعددة من الودائع للعملاء بفئات مختلفة وأسعار فائدة.. من هنا أوضح البنك الاهلي المصري أوضح أن دورية صرف العائد تبدأ من 1000 جنيه شهريًا، تبدأ من أسبوع وتصل إلى 7 سنوات مع إمكانية استردادها قبل نهاية المدة وذلك وفقًا للقواعد والشروط المعلنة في البنك الأهلي المصري الذي يتميز بأنه أحد أبرز البنوك الوطنية في مصر.

فئات الودائع في البنك الأهلي المصري 2022

فائدة الودائع في البنك الأهلي المصري 2022
يعطي  البنك الأهلي المصري ودائع  في البنك  بعائد يصرف بالكامل في نهاية مدة الوديعة التي تتراوح بين 7 أيام و7 سنوات ويتنوع معدل الفائدة مع مدة الوديعة إذ أنَّ سعر الفائدة على الوديعة التي تتراوح مدتها بين 7 أيام حتى 15 يومًا، ومن 3% وترتفع إلى 4.5% في الوديعة بمدة تتراوح بين شهر وأقل من شهرين، بينما تصل إلى 5% في الوديعة التي تتراوح مدتها بين 7 سنوات فأكثر تصل سعر الفائدة إلى 4.75%.فائدة الودائع في البنك الأهلي

يوفرالبنك الأهلي  إمكانية استرداد الوديعة تتراوح مدتها الزمنية ما بين 7 أيام و7سنوات قبل نهاية المدة وفقًا للقواعد والشروط المعلنة في البنك، بالإضافة إلى الاقتراض بضمانها حسب القواعد المعمول بها كما يمكن إصدارها بعملات أجنبية مختلفة (دولار أمريكي – يورو – جنيه أسترليني – ريال سعودي) بحد أقصى لمدة سنة.

أما عن الوديعة التي تتراوح مدتها من سنة وحتى 7 سنوات التي تمتاز بتنوع أسعار الفائدة مع صرف العائد (شهري 4.60 % – ربع سنوي 4.61 % – نصف سنوي 4.64 % – سنوي 4.75 %) أو صرف العائد في نهاية مدة الوديعة والحد الأدنى للوديعة 1000 جنيه.

ووفقاً للبنك الأهلي المصري فإن  الوديعة ذات دوريات العائد المتنوعة يمكن استردادها قبل نهاية المدة وفقًا والقواعد والشروط المعلنة في البنك كما يمكن
الاقتراض بضمانها حسب القواعد المعلن عنها بالإضافة إلى الاستثمار لمدد طويلة الأجل مع حرية اختيار دورية العائد.

نظام الودائع في البنك الأهلي المصري

نظام الودائع في البنك الأهلي المصري

يوفر البنك الاهلي المصري مجموعة من الودائع ونستعرض خلال العرض الحالي نظام ودائع البنك الاهلى المصري كالتالي:-

  • من سبعة إلي خمسة عشر يوم.
  • من خمسة عشر يوم إلي تسعة وعشرون يوم.
  • أقل من شهرين.
  • أقل من ثلاثة شهور.
  • أقل من ستة شهور.
  • أقل من سنة.
  • طويلة الأجل من سنة إلي سنتين.
  • طويلة الأجل من سنتين إلي ثلاث سنوات.
  • طويلة الأجل من أربع إلي خمس سنوات.
  • طويلة الأجل من خمس إلي ستة سنوات.
  • طويلة الأجل من ستة إلي سبع سنوات.
  • بدورية صرف سنوية من سنة إلي سبع سنوات.
  • بدورية صرف شهرية من سنة إلي سبع سنوات.
  • بدورية صرف ربع سنوية من سنة إلي سبع سنوات.
  • بدورية صرف نصف سنوية من سنة إلي سبع سنوات.

أعلى سعر فائدة على شهادات الادخار أجل 3 سنوات في البنك الاهلي المصري

تفاصيل سعر الفائدة على شهادة الادخار في البنوك

يوفر البنك الاهلي المصري أعلي سعر فائدة على شهادة الادخار ذات أجل 3 سنوات بسعر فائدة 14% سنويا ويصرف العائد شهريا بعد قرار البنك الأخير بتثبيت سعر الفائدة.

ويوفر البنك الأهلي المصري لعملاؤه شهادة 14% تحت اسم الشهادة البلاتينية بأجل 3 سنوات للعائد الثابت… ويصرف العائد شهريا ويبدأ شرائها من أول ألف جنيه كحد أدنى.

ويسمح البنك للعملاء الجدد بشراء الشهادة 14% حتى الأن بعد فتح حساب توفير عادي أو جاري في البنك لإيداع العائد الدوري بشكل منتظم في حساب العميل مع حصوله على كارت خصم مباشر للصرف منه.

 

تفاصيل أسعار الفائدة على الشهادات في البنك الأهلي المصري

فائدة الودائع في البنك الأهلي المصري 2022

لمعرفة تفاصيل ودائع البنك الاهلي المصري المختلفة نعرض الأتي:

الشهادات البلاتينية

  1.  الشهادة البلاتينية أجل 3 سنوات للعائد الثابت: سعر الفائدة 14% سنويا ويصرف العائد شهريا.
  2. الشهادة البلاتينية أجل 5 سنوات للعائد الثابت: سعر الفائدة 12.25% سنويا ويصرف العائد شهريا.
  3. الشهادة البلاتينية أجل 3 سنوات للعائد المتغير: سعر الفائدة 11.5% حاليا ويصرف العائد شهريا، (يتحرك العائد على هذه الشهادة وفقا لتحركات أسعار الفائدة لدى البنك المركزي).

شهادات الاستثمار

  1. شهادة استثمار (أ) أجل 10 سنوات: سعر الفائدة 9.5% سنويا ويصرف العائد بشكل تراكمي أي مع نهاية أجل الشهادة.
  2. شهادة استثمار أجل عام: سعر الفائدة 7.5% سنويا ويصرف العائد شهريا.
  3. شهادة استثمار (ب) أجل عامين للعائد الثابت: سعر الفائدة 8% سنويا ويصرف العائد بشكل ربع سنوي.
  4. شهادة استثمار (ب) أجل 3 سنوات: سعر الفائدة 10% سنويا ويصرف العائد بشكل ربع سنوي.
  5. شهادة استثمار (ج) أجل الشهادة 20 عاما: سعر الفائدة (صفر) لا تقدم أي عائد نهائيا مقابل دخولها في سحب جوائز من 10 آلاف جنيه إلى 50 ألف جنيه.

شهادات الشركات

  1. الشهادة الثلاثية للشركات:  تتراوح بين 7.25% سنويا يصرف العائد شهريا، و7.5% سنويا يصرف العائد بشكل ربع سنوي، و7.75% يصرف العائد بشكل نصف سنوي، و8% سنويا يصرف تراكميا مع نهاية مدة الشهادة.
  2. الشهادة أجل 5 سنوات للشركات:  يتراوح العائد بين 6.75% سنويا يصرف العائد شهريًا، و7% سنويا يصرف العائد بشكل ربع سنوي، و7.25% سنويا يصرف العائد بشكل نصف سنوي، و7.5% سنويا يصرف سنويا.

خلال تاريخ 23 يونيو 2022! تم الإبقاء على سعري فائدة الودائع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية في البنك المركزي عند مستوى 11.25٪ و12.25٪ و11.75٪ على الترتيب، كما تم الإبقاء على سعر الائتمان والخصم عند مستوى 11.75٪.

وخضعت كافة الودائع الموجودة البنك الأهلي المصري! إلى تعديل في هيكل أسعار الفائدة من بداية العام الجاري 2022 أدى إلى رفع جماعي بمعدل زيادة بلغ 3% في نسبة العائد لأول مرة من عام ونصف.

ويوفر البنك الأهلي المصري.. ودائع و شهادات ادخار للأفراد العادية تحت أسم الشهادات البلاتينية أو الاستثمار.. وذلك بطرية آجال مختلفة تتراوح من سنة وسنتين و3 سنوات و5 سنوات و10 سنوات… وفيما يخص شهادات الشركات متاح شهادات علي هئية وعاء ادخاري أمن في البنك.

فيديو قد يعجبك:-

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More