البنك الاهلي المصري يتعاقد مع شركة واحات السيليكون لتأهيل الكوادر بالصعيد

82

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

البنك الاهلي المصري كشف عن تعاقده مع شركة واحات السيليكون للمناطق التكنولوجية بمدينة أسيوط الجديدة.. المستهدف من التعاقد يتمثل في إنشاء مركز اتصالات هاتفية خاص لـ البنك الأهلي المصري في قلب صعيد مصر في محافظة أسيوط! أيضاً تقديم خدمة أفضل لعملاء البنك الحاليين أو المستهدفين من خلال تقليل الضغط على مركز الاتصالات الهاتفية الذي يتولى خدمة العملاء على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع

البنك الاهلي المصري يسعى من خلال الشراكة الأتي:-

  • تنمية مهارات الكوادر البشرية الشابة وتنميتها والاستثمار فيها
  • ترسيخ مبدأ ان الاستثمار في العنصر البشري هو أحد أهم أساليب دفع عجلة التنمية وتنفيذ خطط الدولة
  • البنك الأهلي المصري لا يتغافل عن توجيه اهتمامه الكبير نحو تطوير مهارات العاملين لأنهم بمثابة المحرك الأساسي في تحقيق استراتيجيته نحو مستقبل أفضل.
  • حرص البنك الأهلي على تطوير المهارات والكفاءات المتخصصة لثروته البشرية، مشيرا الي ان الشراكة تستهدف انشاء مركز اتصالات هاتفية للبنك الأهلي المصري بالمنطقة التكنولوجية بمدينة اسيوط الجديدة.
  • انضمام البنك الأهلي المصري إلى المناطق التكنولوجية يعكس الثقة في المستوى المتميز للبنية التحتية التي تتمتع بها هذه المناطق ويمهد الطريق أمامها للتوسع في تقديم خدماتها.

يذكر أن محافظة أسيوط تضم العديد من المناطق الصناعية مما يساعد على دعم الاستثمار بالمدينة بشكل إيجابي
و توافر شبكات طرق جيدة تسهل عملية الوصول إليها ومن ضمنها النقل النهري والسكك الحديدية والحافلات والمطار الدولي.

تواجد المناطق التكنولوجية بالمدن الجديدة يتيح فرص عمل وتدريب للكوادر ذات الكفاءة العالية بتلك المناطق.

أقرأ المزيد:-

شهادات البنك الاهلي المصري تعرف على أسعار الفائدة الجديدة بعد رفعها؟

انواع شهادات البنك الأهلي 2022

شهادات البنك الأهلي البلاتينية اليوم

فائدة الودائع في البنك الأهلي المصري 2022

الاستثمار في الذهب البنك الأهلي تعرف علي الطرق والمميزات؟

أسعار فائدة شهادات البنك الاهلي اليوم .. ما هي أنواعها؟

اختيار مدينة أسيوط الجديدة يأتي كبداية في استراتيجية البنك الأهلي المصري

في سياق متصل، فإن اختيار مدينة أسيوط الجديدة يأتي كبداية في استراتيجية البنك التوسعية لمركز الاتصالات الهاتفية الخاص به بهدف تلبية احتياجات واستفسارات العملاء.. على ان يكون القائمين على تلك الخدمة من المحافظة.. مما يساهم في خلق المزيد من فرص العمل للشباب بما يقلل من معدلات البطالة بالصعيد، خاصة في ضوء أن صناعة الاتصالات الهاتفية من الصناعات التي تتطلب كثافة عالية في العمالة لتفي باحتياجات وخدمة العملاء.

مساحة مركز الاتصالات الهاتفية بمحافظة أسيوط يصل الى ١٦75 متر مربع وبسعة 3٦4 مقعد… المنطقة تحتوي على العديد من المباني لعدد من الشركات ومراكز التدريب، ومركز خدمات المواطنين، مراكز الابتكار، المباني التجارية، والهايبر ماركت، مدرسة، ومبنى للخدمات الصحية.

يذكر ان أهداف واحات السيليكون للمناطق التكنولوجية هي الحد من الهجرة الداخلية بتوفير فرص عمل مباشرة وغير مباشرة للشباب المصرى فى مجالات متعددة وتوفير تكلفة تشغيلية تنافسية للمستثمر وبيئة عمل محفزة على الاستثمار بالمحافظات.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More