تعرف علي فوائد شهادات بنك مصر ؟

37

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

فوائد شهادات بنك مصر لها مميزات عديدة،حيث يصل سعر العائد على بعض شهادات بنك مصر بنحو 14% بأجل يصل لـ7 سنوات بذلك يبلغ متوسط سعر الفائدة على شهادات ادخار البنوك الثلاثية لـ بنك مصر قيمة 14%.. ويصل عددهم لـ 5 شهادات مثل الشهادة الثلاثية وشهادة الادخار ذات العائد الثابت لمدة 5 و 7 سنوات و شهادات الادخار الثلاثية ذات العائد المتغير الشهري و شهادات ادخار أمان المصريين.

افضل شهادات ادخار في مصر 2022

يقدم بنك مصر ميزات هائلة من خلال عرضه للشهادات، لذلك فإن أفضل شهادات ادخار للسنة الحالية 2022 هي شهادة ادخار بنك مصر.. حيث اظهر بنك مصر قدرته على توفير أنواع جديدة من شهادات الادخار!  والتي وصل عددها لـ 5 شهادات، وما على العميل إلا الاختيار ما بين هذه الشهادات والتي يراها مناسبة له،
ويمتلك بنك مصر مميزات عدة على شهادات ادخار بنك مصر نظرا لنسبة الفوائد التي يعرضها،  لذلك سوف نستعرض خلال تقريرنا أهم فوائد شهادات بنك مصر.

 الشهادة الثلاثية (شهادة ادخار بنك مصر)

وفر بنك مصر شهادات ادخار بعد إلغاء شهادة طلعت حرب ذات عائد 18%، مثل شهادات الادخار الثلاثية التي تصل بعائد 14% لمدة 3 سنوات، ويصل العائد السنوي إلى 14%، ويصرف شهريا وتصل مدتها 3 سنوات، تبدأ قيمتها من 1000 جنيه ومضاعفاتها، بدون حد أقصى، ويمكن استرداد قيمة شهادات ادخار بنك مصر أو جزء منها بعد مرور 6 أشهر من تاريخ إصدار الشهادة، ويوفر بنك مصر إمكانية استرداد قيمة الشهادة أو جزء منها وفقا لقواعد الاسترداد الخاصة بالشهادة، كما يمكن الاقتراض بضمان الشهادة.

شهادة الادخار ذات العائد الثابت لمدة خمس سنوات

تصدر شهادات ادخار بنك مصر للأفراد الطبيعيين فقط، تصل مدة الشهادة 5 سنوات، يبلغ الحد الأدنى لشراء شهادة ادخار بنك مصر إلى 1200 جنيه ومضاعفاتها للشهادة ذات العائد الشهرى 1000 جنيه ومضاعفاتها، ويبلغ معدل عائد الشهادة طوال فترة الشهادة بحيث يكون العائد 9% يصرف شهريًا، و 9.5% يصرف سنويًا، كما يمكن استرداد قيمة الشهادة أو جزء منها بعد مرور 6 أشهر من تاريخ إصدارها.

شهادات الادخار ذات العائد الثابت لمدة 7 سنوات..(بنك مصر.)

قدم بنك مصر شهادات ادخار للأفراد، تصل مدة الشهادة لسبع سنوات، وحدد الحد الأدنى لشراء الشهادة 750 جنيه ومضاعفاتها، وجعل بنك مصر معدل عائد شهادات الادخار ثابت طوال فترة الشهادة ويصرف شهرياً 9.75%، بل وسمح بإمكانية استرداد قيمة الشهادة أو جزء منها وذلك د مرور 6 أشهر من تاريخ إصدار الشهادة.

شهادات الادخار الثلاثية ذات العائد المتغير الشهري.

إلى جانب تقديم بنك مصر للشهادات السابقة فلم يكتفي بذلك بل قدم شهادات ادخار للأفراد، تصل مدة الشهادة 3 سنوات ويكون الحد الأدنى لشراء الشهادة 500 جنيه ومضاعفاتها، ومعدل العائد متغير ويصرف كل شهر، ويمكن استرداد قيمة الشهادة أو جزء منها بعد مرور 6 أشهر من تاريخ إصدارها، يمكن الاقتراض بضمان شهادات ادخار ويكون العائد متغير يوميًا.

 شهادات ادخار أمان المصريين من بنك مصر.

أوجد بنك مصر شهادات ادخار للمصريين الأفراد من سن 18 سنة وحتى 59 سنة، تبدأ من فئة 500 جم ومضاعفاتها وبحد أقصي 2500 جم على مستوى جميع البنوك المشاركة، عائد 13% يصرف في نهاية مدة الشهادة 3 سنوات بعد خصم قيمة أقساط التأمين من العائد، صرف العائد من خلال حساب العميل الحالي، الإعفاء من كافة المصاريف خلال شراء الشهادة، لا يجوز الاقتراض بضمان هذه الشهادات.

ما هي أفضل فوائد شهادات في بنك مصر؟

تقدم شهادة أمان المصريين أعلى عائد على شهادات الادخار في مصر  المقدمة من بنك مصر والتي يصدرها بنك مصر للأفراد المصريين من سن يبدأ من  18 سنة وحتى 59 سنة!  لمدة 3 سنوات، و بفئة 500 جنيه ومضاعفاتها بحد أقصى 2500 جنيه.

ويتم صرف عائد هذه الشهادة بنهاية مدة الشهادة بنسبة 13%، علما بأن هذه  الشهادة تمنح وثيقة تأمين على الحياة، وتتيح إمكانية الفوز في السحب الربع سنوي بقيمة 10،000 جنيه، وكل 500 جنيه تمثل فرصة للفوز في السحب، وبالتالي لا يحق للعميل الفائز الدخول بسحوبات مرة أخرى، ويمكن استرداد الشهادة في أي وقت.

أعلى عائد شهادات في بنك مصر 2022

تمثل شهادة القمة التي يصدرها بنك مصر من أعلى عائد شهادات البنوك في 2022، حيث تعبر شهادة ذات عائد ثابت لمدة تصل إلي 3 سنوات بقيمة عائد 14%! كما أن بنك مصر يصرف عائدها شهريا ويبدأ الحد الأدنى لشراء الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها.

يذكر أن البنوك توفر خدمة لحاملي شهادة الادخار  وهي التمتع بالامتيازات المصرفية في سبيل الاحتفاظ بهذه الشهادات منها على سبيل المثال.. حق الاقتراض بضمانها، أو إصدار بطاقة ائتمان لسداد أو تقسيط المشتريات إلكترونيا.

ماذا يحدث بعد انتهاء مدة شهادة الاستثمار في بنك مصر؟

عقب انتهاء مدة شهادة الاستثمار في بنك مصر يقوم بنك مصر تجديد الشهادات بشكل تلقائي وبنفس المدة ونفس المبلغ والفائدة ما لم يقم صاحب الشهادة بتقديم طلب للبنك بعدم التجديد. حيث يستطيع العملاء البحث والتأكد من ذلك والاستعلام عن شهادات بنك مصر من الموقع الرسمي

وبذلك لا يستطيع العميل نقل الملكية الخاصة بشهادة الاستثمار  لأي بنك آخر لأنها تكون باسم صاحبها فقط .. حيث لا يمكن التنازل عنها بأي شكل من الأشكال فليس من المسموح استخدامها إلا من قبل مالكها الأصلي ببطاقة الرقم القومي.

إقرأ المزيد

 

تعرف علي فوائد شهادات البنك الاهلي؟

فائدة البنك الأهلي المصري على حساب الجاري 2022

 

فيديو قد يعجبك

 

 

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More