مصر للطيران تحتفل بأعياد الكريسماس مع عملائها بمطار القاهرة

12

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

كتب: محمد عبد العزيز

 

احتفلت مصرللطيران “عضو تحالف ستار العالمي” مع عملائها المسافرين من مطار القاهرة الدولي بأعياد الكريسماس من خلال تقديم تخفيضات وأميال سفر مجانية لعملائها فضلًا عن قيام “سانتا كلوز” بتوديع المسافرين قبل إقلاع الرحلات وتقديم الهدايا التذكارية لهم وإلتقاط الصور معهم في صالة السفر بمبنى الركاب رقم (2) و(3) والتي تزينت بمظاهر الكريسماس وألوانه بهدف الترويج لرحلاتها، ورسم البسمة وإدخال البهجة علي المسافرين.

ومن جانبه صرح المهندس يحيى زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران أنه فى ضوء حرص مصر للطيران على تقديم خدمات متنوعة وتسهيلات لعملائها المسافرين تسير الشركة على مدار اليوم رحلات إلى مناطق الجذب السياحية وخاصة فى فترة المواسم والأعياد تتناسب مع مواعيد حجز وإقامة العملاء وبرنامجهم السياحى.

وأضاف زكريا أنه في إطار احتفالات الشركة بالعام الجديد تم تزيين جميع استراحات الشركة لاستقبال المسافرين، كما تزينت محطات مصر للطيران فى صالات السفر والوصول بمطار القاهرة والعديد من المحطات الخارجية لاستقبال العام الجديد، وأكد زكريا أنه يسعدنا دائما إستقبال العملاء على متن رحلات الناقل الوطنى إلى ما يقرب من 70 وجهة حول العالم فضلا عن الاستفادة من عضويتنا فى تحالف ستار العالمى الذى يصل إلى 1300 مطار فى 193 دولة حول العالم.

ومن ناحية أخري، صرح الطيار إيهاب الطحطاوي رئيس مجلس إدارة شركة مصرللطيران للخطوط الجوية أن مصرللطيران قدمت بهذه المناسبة مزايا مجانية للمسافرين على رحلاتها اليوم شملت تخفيضات علي تذاكر السفر وتذاكر وزن إضافى مجانية وتقديم أميال مجانية لأعضاء برنامج المسافر الدائم.

كما قامت شركة مصرللطيران للأسواق الحرة بتقديم هدايا تذكارية للمسافرين بمبنى الركاب ٣،٢ بالمطار وحرصت على التقاط الصور التذكارية مع المسافرين و سانتا كلوز.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More